Sunday 26 February 2017

سعيد ابن شقيق ميلاده 8

سعيدة أسعار عيد ميلاد ابن شقيق من العم والعمة تحيات عيد ميلاد ابن أخيه كل عم والعمات ويمكن إرسال هذه مضحك قليلا وحلوة عيد ميلاد أبناء القصائد ورغبات ونقلت على بطاقات عيد ميلاده، هدايا أو الحالات الفيسبوك. سعيدة التمنيات عيد ميلاد ابن شقيق عيد ميلاد سعيد لأكثر برود خارج والاسترخاء طفل جميل من أي وقت مضى ابن أخي وي رائع. عمتي الخاص بك لا يمكن أن يكون هناك ولكن أنا أحبك كثيرا. وعد وسوف يكون المنزل لرؤية عليك في أقرب وقت أستطيع! يكون يوم رائع! عيد ميلاد سعيد ال18 لابن أخي لطيف! أتمنى لك يوم رائع. وكنت قد شاب كبيرا من اليوم الذي ولدوا. لم يكن لي ولدا ولكن كنت دائما مثل واحد بالنسبة لي. احبك لودز! عيد ميلاد سعيد 4TH لابن أخي الصغير، وآمل أن وبابا لديها الكثير من متعة اليوم وقبض بالونات على أننا الموهوبين لك. أحبك ملايين ونصف بلدي فاتنة يذكر. من الإنصاف القول لقد استيقظ مع ابتسامة كبيرة على وجهي لان اليوم هو عيد ميلادي ابن شقيق الذين أحبك كثيرا. أنا أحبك كثيراً! أتمنى لك يوماً عظيماً. أخي العزيز، أنا أحبك، آمل أن تكونوا قد المرح في المزرعة مع جميع أصدقائك وعائلتك على الرغم من تشغيل 9 اليوم سوف تكون دائما بلدي الرجل الصغير. عيد مولد سعيد! 3rd عيد ميلاد سعيد لأخي الصغير المدهش، كنت مثل طفل صغير ذكي والمحبة وشخص لامع. أحسنت إلى والديك لجعل لك طفل صغير جميل أنت. صراخ عيد ميلاد سعيد ابن أخي الذي تحول 7 اليوم! هذا الطفل يعطي حقا لي تشغيل وتبقي لي على أصابع قدمي وأنا يشرفني جدا أن يكون له مثل ابن أخي ولتكون قادرة على منحه الحب والمودة. عيد ميلاد سعيد لأخي رائع! وآمل أن يكون يوم رائع وتمتع نفسك الليلة الماضية. أنا أحبك العالم. عيد ميلاد سعيد لأخي البكر! كنت تحول 6 اليوم نجاح باهر الوقت حقا لا يطير فهو يبدو وكأنه كان بالأمس فقط عندما تلتئم لكم في ذراعي للمرة الأولى. كنت تعطيني شعور أفضل من أي وقت مضى وأنت أفضل شيء حدث لي أي وقت مضى أنا أحبك. وأود أن أتمنى أخي الجميل 2nd عيد ميلاد سعيد للغاية. وآمل أن يكون عيد ميلاد رائعة مليئة الكثير من النعم. إنني أتطلع إلى رؤيتكم جميعا في وقت لاحق. وابن أخ نوع مثل ابنه الذي لم يكن لديك لجمع. عندما يحتاج المواد الغذائية والملابس والكتب الهامة التي يمكن أن تضمن مستقبلهم أنه ليس من يدفع. عيد ميلاد سعيد لأخي حلوة! عيد ميلاد مبارك لابن أخي. كنت في الثانية من عمره اليوم، كما أنه صلاتي أنك لن تمشي وحدها. حتى عندما يكون لها سنة إضافية يتم إضافتها لك الآن. قد يكون لديك دائما شخص ما بجانبك لتكون عونا ل. عمتي يحب جزيلا لكم. أنا لا يمكن أن تنتظر أن يكون لك مرة أخرى في المنزل. لاثنين من أكثر الناس الثمين في حياتي. أختي وحبيبتي ابن شقيق الحلو: هل أنفسكم عيد ميلاد سعيد رائع! أبعث لكم دافئة أفكار عيد ميلاد سعيد ورغبات. كان هناك الكثير من العناصر الجيدة إلى يوم لي ولكن أفضل ووضع حد له مع ابن أخي. وكان ابن أخي الأول رقص بلدي والسندات في حياتي. الصراخ إلى أعلى رئتي سعيد 3rd عيد ميلاد لابن أخي وسيم، وآمل أن يكون متعة فائقة المخادع في اليوم الخاص. عيد ميلاد سعيد لقائي الاول جدا ابن شقيق! تعيين شريط عالية على الجاذبية والتألق. وإنني أتطلع إلى مساعدتك في احتفال عندما أصل إلى المنزل وأنا أحبك! عيد ميلاد سعيد لأخي فهو 4 سنوات الشباب. أفتقد أخي. أتمنى كان هنا حتى أننا يمكن أن تنفق معه. آمل أن يكون لديك فكرة جيدة، أحبك الرجل الصغير. أنا سعيدة جدا أن اليوم هو أكثر. كان عيد ميلاد ابن أخي ل. لم أستطع حتى الدعوة له. أي شخص يعرفني يعرف كيف أشعر عنه. "المشي من خلال إطلاق النار". لا أقول ما يكفي! أفتقدك وأنا أحبك. عيد مولد سعيد! عيد ميلاد سعيد لبلدي ميجا الموهوبين ورهيبة ابن شقيق! أتذكر كيف كنت سعيدا عندما كنت قد ولدت، كنت مجنونا لأنني لا يمكن أن يكون في المستشفى. أنا أحب اند أفتقدك ابن شقيق أنا أتمنى أن يكون متعة اليوم. أشعر بذلك خاصة وأحب اليوم لأن الشيء الوحيد الذي يمكن أن يجعل هذا اليوم أي أفضل هو أن يكون أخي ولدت اليوم! أريد أن أتمنى أخي الأكثر وسامة عيد ميلاد سعيد للغاية وأنا أصلي انه المبارك مع الكثيرين، الكثير. تتمتع أحبائك اليوم، ونعرف أن العمة بك يحبك. عيد ميلاد سعيد لأخي الصغير! طيب أنت لست سوى القليل جدا بعد الآن، لا أستطيع أن أصدق أنك من العمر 20 عاما! نأمل يومك رائع كما أنت! لا أستطيع أن أصدق ابن أخي اثنا عشر عاما اليوم. عيد ميلاد سعيد الشوكولاته الصبي. أتذكر عندما كنت للتو الطفل الصغير. الوقت بالتأكيد لا يطير. يشبون كنت دائما على التسول أمي لأخي، كما حصلت على كبار السن انتقلت وطلب أخواتي على عجل وتعطيني القليل من ابن أخيه، قبل المؤكد 4 سنوات اليوم صرت عم لأفضل رجل صغير وأنا أعلم ، وقال انه هو مثل أخي الصغير، ابن أخي الذي لم أكن التجارة عن أي شيء! يحبك الرجل الصغير وعيد ميلاد سعيد! على الرغم من أنك لا تحبني الطريق أنا أحبك اند كنت صبي وماما الدهون ومجنون قليلا. وأنا أعلم أنك لا تحبني على الرغم من! أنا فقط أريد أن أصرخ عيد ميلاد سعيد أخي! أنا أحبك وأتمنى أن يكون يوم عظيم. عيد ميلاد سعيد لابن أخ خاص جدا! نحن نحب كثيرا وأمبير لكم. نحن فخورون جدا لشاب يافع أنت. نأمل أن يكون لديك اليوم الخاص! عيد ميلاد سعيد 1ST إلى ابن أخي حلوة! لا استطيع الانتظار لمعرفة ما يفكر به كب كيك عيد الميلاد في وقت لاحق اليوم! عيد ميلاد سعيد لابن شقيق مذهلة من ليندون روبرتسون الألغام، ويأمل يومك مليء بالمفاجآت لطيفة والهدايا جيدة. قد الله التي نخدمها تبقي لكم قوية، نوع، المحبة والرعاية! ويجوز له إضافة المزيد من سنوات حياتك، بارك الله لك، أحبك، ويتمتع خاصا لكم اليوم. أريد أن أتمنى أخي عيد ميلاد سعيد للغاية! عسى أن تتحقق كل أمانيك! يبدو مثل أمس كنت يركض في الرقص حفاضات للتحرك تحريكه في مدغشقر، وإحراج لي في الجمهور يصرخ باسمي لول. وآمل أن يكون أفضل من أي وقت مضى يوم وأنا أحبك طفل. عيد ميلاد سعيد 1ST إلى ابن أخي رائعة، وذكية ومتقدمة! 3rd عيد ميلاد سعيد لأخي وسيم، طفلك ينمو بسرعة جدا وأنا سعيد لأنني على أن تكون جزءا من حياتك، العمة يحبك كثيرا، وأنت حياتي لول، لديها اليوم متعة المبارك. وأنا أعلم بابا لديه شيء المخطط لها بالنسبة لك، أحبك طفل. ماذا يمكنني أن أقول عن هذا الرجل؟ علمني لعبتي كرة السلة وشجعني بطرق لم يسبق له ان يعرف، ويسفك جبال الحب لابن أخ بطرق أنه لم يكن لديك ل. سأتذكر إلى الأبد ناضجة الحيوي الذي لعبه في حياتي. كنت واحدا من العظماء من تأثير في حياتي. عيد ميلاد سعيد سيدي! إلى بلدي وسيم 9 سنوات ابن أخ كبير القديم لديه عيد ميلاد سعيد من عندما يبدأ حتى ينتهي اليوم وغدا وكل يوم. وأود أن جعل صيحة كبيرة للخروج إلى ابن أخي عيد ميلاد سعيد الدائري. كنت في نوع خاص من ابن أخيه الذي يجعل مرات الأسرة أكثر متعة مع الضحك والدفء، والتفكير لك مشاركتها مع الجميع. كنت ابن شقيق يمكن أن تفخر به "ومهما كنت متابعة، تذكر أن النجاح والفرح يرغب دائما بالنسبة لك. أحبك كثيرا. وقبل عام حصلت على مكالمة هاتفية قائلا ولد أول ابن أخي. عندما رأيت لأول مرة كنت بكيت لأنني كنت أعرف ثم كيف مذهلة كنتم. كنت أجعل أيام أفضل فقط من خلال وجودكم أبله الكتلة النفس. سعيدة 1ST عيد ميلاد كتلة صلبة! أحبك. سوف ترسل هدية في عيد ميلادك ابن شقيق؟ هل شراء هدايا عيد الميلاد أبناء بك؟ أحب أخي كان عليه قبل ست سنوات اليوم أن هذه العائلة كان ينعم مع مفاجأة وسيم والثمينة! تماما كما اعتقدت هذه العائلة كاملة، تم تصحيح أنا. كان هناك شيء فقط لم يكن هناك والله يعلم بالضبط الذي لإرسال طريقنا، كان لي دمية دب! مكانه في حياتنا هو ما يجلب لنا الفرح والسعادة وابتسامات كبيرة كل يوم واحد: - D عندما وضعوه في ذراعي للمرة الأولى، نظرت في وجهه وكل ما يمكن القيام به هو صرخة من الفرح! وكان مثاليا، جميلة وفوق كل شيء له عيون كبيرة والبني وتحدث لحسن الحظ! انه ليس مجرد الفرح في حياتنا. كما انه محبوب بين الجميع لأنه يعلم، شقيق حسن، وهو حفيد الرعاية، وهو ابن شقيق بارد، ذكي، لطيف، ودية، والنوع، بارع، والحلو بشكل لا يصدق! عيد ميلاد سعيد يا قليل تيدي بير! العلامة & lt؛ 3 أتمنى لكم حياة السعادة والنجاح! يبارك الله لك دائما والى الأبد! أنا أحب لك ذلك الحين، أنا أحبك الآن، وأنا سوف أحبك إلى الأبد! المزيد من نفس المؤلف


No comments:

Post a Comment