Friday 17 February 2017

حذاء طفل ديي لا خياطة 4

كنت أتوقع نوع من أنني كنت أذهب قليلا المكسرات على حذاء طفل عندما تتوقع الفتاة. الأحذية هي، بطبيعة الحال، والشيء الأكثر رائعتين التي يمكن شراؤها للطفل، وهذه حقيقة لا جدال فيه الجميع. ولكن نحن هنا، ما يقرب من 9 أشهر إلى هذا كله شيء جمع وابنة ودارسي يملك 3ish أزواج من الأحذية. مثير للإعجاب، أليس كذلك؟ أيا من هذه الأزواج 3، ومع ذلك، مطابقة الزي لحضور حفل زفاف Bekah ل. وأنت تعرف كيف رخيصة أنا. لذلك أنا أحسب أنني أرى إن كنت أستطيع ديي شيء أن تبدو جذابة مع الزي دون معسر لها الدهون قدم القليل أو تكلف كثيرا. وإلهي، أنها تحولت حبيبي. إضافة الصنادل الطفل حافي القدمين إلى قائمة الأشياء التي كنت اعتقد كانت سخيفة قبل وجود طفلة، ولكن أعتقد الآن لا تقدر بثمن (انها المتزايدة، قائمة محرجة). أنا تملكها بالفعل المرونة وكنت بحاجة لجعل هذه الأحذية وتحتاج فقط لشراء قليلا من الشريط لأقواس، لذلك أنا لست متأكدا ما هو السعر سيكون إذا كنت قد بدأت من الصفر - وأنا ذاهب إلى تخمين في نطاق $ 2-5. أقل بكثير من تكلفة من زوج من مخزن اشترى حذاء ومريحة تماما للطفل، وسهلة لتخصيص لتتماشى مع أي شيء الزي كنت تحاول مطابقة. ولن ننقلب على آلة الخياطة دائما زائد في كتابي. لجعل هذه الصنادل الحلو قليلا، سوف تحتاج إلى: - كمية صغيرة من أضعاف خلال مرونة (كنت حوالي 16 بوصة الكل). وقد بقايا بلدي مرونة من صنع مجموعة من عصابات رأس طفل، وتم شراؤها من مطاطا بواسطة The يارد و Etsy. أفترض أنك يمكن أن تستخدم المرونة العادية لهذه اذا كان هذا ما كنت تملك بالفعل، ولكن أضعاف خلال مرونة ضئيلة وبراقة قليلا، لذلك تبدو لطيفة حقا لمثل هذا المشروع، بالاضافة الى انها ناعمة وطرية، لذلك أراهن أنها أكثر راحة للقدم القليل. - كمية صغيرة من الشريط معان (أو، كما تعلمون، أيا كان الشريط الذي تريده). حصلت على هذا الذهب بريق الشريط في وول مارت، واشترى 1/2 الفناء. لا يزال لدي قدرا كبيرا خلفها. - مسدس الغراء الساخن الخطوة 1: قطع طول الشريط التي يمكن أن التفاف مريح حول الكاحل الطفل والجزء السفلي من رجلها. لدارسي (حاليا ما يقرب من 9 أشهر)، وكان هذا حوالي 7-8 بوصة. يكمن ذلك في شكل Z. الخطوة 2: جلب الطرف العلوي من Z إلى أسفل والغراء الساخن لوسط وسط قطعة. الخطوة 3: جلب نهاية الجزء السفلي من Z صعودا والغراء الساخن على مدى قطعة أعلى. نظرة، انها 8. أنيق. الخطوة 4: القوس الوقت! الغراء الساخنة قطعة صغيرة من الشريط-حوالي 3-4 بوصة في حلقة. خطوة 5: قطع طول 2- أو 3 بوصة من الشريط في النصف بالطول. الخطوة 6: قرصة حلقة في شكل القوس والغراء طول صغير من واحد من هذه الشرائط حول المركز. قص الشريط الثاني إلى 2 قطعة وتقليم ينتهي في نقطة. خطوة 7: الغراء هذه الشرائط وأشار اثنين إلى الجزء السفلي من القوس، ثم الساخنة الغراء القوس على مرونة. تا-دا! سريع وغير مؤلم. زلة حلقة العليا حول الكاحل الطفل، وانخفاض حلقة الحق تحت قدميها. أن stylin طفلة "والهوى. حسنا، أنا لا يمكن أن تأخذ كل الفضل. رأيت الصنادل قليلا مماثلة مصنوعة من الزهور بدلا من الأقواس (لا شك أن هناك بالفعل القوس الإصدارات هناك، وبالرغم من ذلك. لكن في بعض الأحيان، عندما أفكر شيء ما، وأنا عمدا لا ننظر حولنا لنرى ما اذا كان بالفعل موجود لأنني أود أن نتظاهر كان لي الفكرة الأصلية ؛-) Foldover مرونة كبيرة! ووه، وذكية جدا! وكانت مزعجة للغاية طوال فصل الشتاء لاختيار باستمرار حتى الجوارب الطفل أن دارسي كان مستهلا.


No comments:

Post a Comment