Thursday 23 February 2017

الكروشيه الجوارب المولود الجديد نمط 10

Loopy الحب المولود الجديد الجوارب بعد تقاسم غطاء Loopy الحب ومطابقة Loopy الحب القبعات. كان لي طلب لمطابقة الجوارب! وهكذا، أخذت على التحدي المتمثل في خلق بلادي اول نمط الجوارب طفل - والجوارب الطفل Loopy الحب الوليد! كانت Loopy الحب الوليد الجوارب الطفل مجرد متعة للغاية لجعل. ونعم، الآن أنها لا تتوفر إلا في حجم الوليد، وهي عبارة عن 8 سم أو 3 بوصة طويلة. إذا كنت مثلهم وتريد أحجام أكبر، واسمحوا لي أن أعرف! منذ هذا بلدي الزوج الأول من الجوارب، أريد أن أسمع منك قبل أن أعمل في أحجام أكبر. بسبب انخفاض آخر الأمامية، وهذا يمكن أن يعتبر نمط وسيطة، ولكن أعتقد أنه في نهاية المطاف بسيط جدا طالما يمكنك مشاهدة مشاركاتك غرز والحفاظ على العد. بالإضافة إلى أن هناك خطوة خطوة صور البرنامج التعليمي! غرز آخر جعلها دافئة وبسط، وتتطابق مع أسنانها من Loopy الحب هات. وأضعاف خلال الأصفاد ميزة التوقيع الحب Loopy غرزة! Loopy الحب المولود الجديد الجوارب الولايات المتحدة - وأنا، و 5.5mm هوك (كما هو مبين: من Furls Fiberarts) 55 ياردة القلب الأحمر آن جيديس الطفل الغزل في اللون الرئيسي، 2 ياردة كل من 2 التباين الألوان (الرياضة / لايت "3" الوزن الغزل) اللون وكما هو مبين: الويلزي اللون B كما هو مبين: روبن اللون C كما هو مبين: روزي الحجم: الوليد: 8CM / 3 "كعب إلى أخمص القدمين أحجام الممتدة المتاحة: اضغط هنا لالجوارب الطفل أكبر. انقر هنا لالجوارب طفل صغير! قياس: 15 × 18 القديسان الصفوف = 4 "في الشوري غرز الخاصة (انقر للانتقال إلى صفحة الدروس): BLO - الظهر حلقة فقط. Fpdc - آخر أمامية مزدوجة الكروشيه و أمبير؛ Bpdc - العودة بعد ضعف الكروشيه ملاحظة: باطن لاليمين واليسار هي مختلفة قليلا، ولكن الجزء العلوي من كل شبشب هو نفسه. الصف 1: مع اللون A، الفصل 3، 2 الشوري في الفصل 2ND من الخطاف، 2 الشوري في الفصل الماضي، بدوره. (4 القديسان) الصف 2: الفصل 1، 2 الشوري في 1 شارع، الشوري في القديسان القادمة 2، 2 الشوري في الحادي والعشرين الماضية، بدوره. (6 غرز) الصف 3-9: الفصل 1، الشوري في كل شارع في جميع أنحاء، بدوره. (6 غرز) الصف 10: الفصل 1، 2 الشوري في 1ST الواحد، الشوري في القديسان المتبقية، بدوره. (7 غرز) الصف 11: الفصل 1، الشوري في كل شارع في جميع أنحاء، بدوره. (7 غرز) الصف 12: الفصل 1، sc2tog، الشوري في القديسان 3 المقبلة، sc2tog، بدوره. (5 STS) الصف 13: الفصل 1، sc2tog، الشوري في الحادي والعشرين القادمة، sc2tog، بدوره. (3 STS) الجولة 14: (الشحذ) الفصل 1، SC 30 القديسان بالتساوي في جميع أنحاء خارج وحيد. الانضمام ل1 شارع الجولة مع شارع SL، كسر الغزل والاجهاز. نسج في الغايات. الصف 1: مع اللون A، الفصل 3، 2 الشوري في الفصل 2ND من الخطاف، 2 الشوري في الفصل الماضي، بدوره. (4 القديسان) الصف 2: الفصل 1، 2 الشوري في 1 شارع، الشوري في القديسان القادمة 2، 2 الشوري في الحادي والعشرين الماضية، بدوره. (6 غرز) الصف 3-9: الفصل 1، الشوري في كل شارع في جميع أنحاء، بدوره. (6 غرز) الصف 10: الفصل 1، الشوري في 5 القديسان، 2 الشوري في الحادي والعشرين الماضية، بدوره. (7 غرز) الصف 11: الفصل 1، الشوري في كل شارع في جميع أنحاء، بدوره. (7 غرز) الصف 12: الفصل 1، sc2tog، الشوري في القديسان 3 المقبلة، sc2tog، بدوره. (5 STS) الصف 13: الفصل 1، sc2tog، الشوري في الحادي والعشرين القادمة، sc2tog، بدوره. (3 STS) الجولة 14: (الشحذ) الفصل 1، SC 30 القديسان بالتساوي في جميع أنحاء خارج وحيد. الانضمام ل1 شارع الجولة مع شارع SL، كسر الغزل والاجهاز. نسج في الغايات. (30 القديسان) الجولة 1: مع اللون و، والعمل من RS (انظر الصورة أعلاه)، والانضمام مع شارع SL إلى BLO من ترك معظم القديسان كعب 2 (انظر الصورة أدناه). الفصل 2 (لا يقع على شارع)، العاصمة في نفس شارع، العاصمة في BLO من كل شارع حولها، وانضمام مع ش م إلى العاصمة 1ST. (30 القديسان) الجولة 2: الفصل 2، fpdc في 1ST 10 القديسان، fpdc2tog 5 مرات، fpdc في 10 القديسان الماضية، مع انضمام ش م إلى fpdc 1ST. (25 القديسان) الجولة 3: الفصل 2، fpdc في 1ST 7 القديسان، fpdc2tog مرتين، fpdc3tpg، fpdc2tog مرتين، fpdc في 7 القديسان الماضية، والانضمام مع ش م إلى fpdc 1ST. (19 القديسان) الجولة 4: الفصل 2، fpdc في 1ST 7 القديسان، fpdc2tog، fpdc في الحادي والعشرين القادمة، fpdc2tog، fpdc في 7 القديسان الماضية، والانضمام مع ش م إلى fpdc 1ST. (17 القديسان) الجولة 5: الفصل 2، fpdc في 1ST 7 القديسان، fpdc3tog، fpdc في 7 القديسان الماضية، والانضمام مع ش م إلى fpdc 1ST، كسر الغزل والاجهاز. (15 القديسان) الجولة 6: مع اللون B، والانضمام إلى 1 شارع من الجولة 5، الفصل 2، bpdc في كل شارع حولها، وانضمام مع ش م إلى bpdc 1، TURN. (15 القديسان) الجولة 7: العمل من WS (في الداخل) من bootie حذاء، الفصل 2، العاصمة في 1ST 7 القديسان، العاصمة 2 في الحادي والعشرين القادمة، العاصمة في 7 القديسان الماضية، مع انضمام ش م إلى العاصمة 1ST (أي منعطف). (16 القديسان) الجولة 8: الفصل 1، [الشوري، الفصل 3، العاصمة] في 1 شارع، تخطي الحادي والعشرين القادمة، * [الشوري، الفصل 3، العاصمة] في الحادي والعشرين القادمة، تخطي الحادي والعشرين القادمة. كرر من * حتى نهاية الجولة، والانضمام مع ش م إلى الشوري 1ST، وكسر الغزل والاجهاز. (8 CH-3 حلقات) الجولة 9: مع اللون C، مواصلة العمل من WS (في الداخل) من bootie حذاء، والانضمام إلى 1ST CH-3 حلقة من الجولة السابقة، الفصل 1، [الشوري، الفصل 3، العاصمة] في كل حلقة حولها، والانضمام مع شارع SL ل الشوري 1ST جولة، وكسر الغزل والاجهاز. نسج في الغايات. (8 حلقات) الآن تكرار العليا للوحيد الآخرين، ومن ثم اضعاف الأصفاد على النحو المبين. وهذا كل شيء! لا الانيق جدا آمل. أنا أحب هذه الجوارب قليلا، وأحب أن تصميم أحجام أكبر، بل وأكثر الأنماط في المستقبل، لذلك إذا كنت ترغب في الاطلاع عليها، اسمحوا لي أن أعرف! شكرا لزيارة Moogly! وشكرا لقلب أحمر خيوط لرعاية الغزل لهذا المشروع! هذه هي صورة للغاية آخر الثقيلة - يرجى التأكد من استخدام الزر دية طباعة لإنشاء نسخة انخفاضها للاستخدام الشخصي - تعليمي هنا. كتابي نمط حقوق التأليف والنشر تمارا كيلي عام 2014. يرجى عدم إعادة طبع أو إعادة نشره هذا النمط، ولكن من فضلك لا تصل إلى هذه الصفحة لتشارك هذا النمط مع الآخرين. إذا كنت ترغب في تقديم السلع المعروضة للبيع من هذا النمط، يرجى زيارة صفحة معلومات لمزيد من التفاصيل. شكرا جزيلا تمارا لجميع أنماط Loopy لو. أنا أيضا ترغب في مزيد من الأحجام وكما قال بعض بونيه / قبعة صغيرة وسترة أيضا ستكون كبيرة على الرغم ربما سيكون الكثير من الشيء الجيد في في وقت واحد، على الرغم من أننا يمكن أن مزيج المباراة وجود كل منهم. وآمل أن تفعل هذه وغيرها في اسرع وقت ممكن. للأسف ليس لدي حفيد على الطريق مهما كنت أتمنى لو عندي كل ما اتلقى على الرغم من الممكن أنني قد تحصل حفيد كبيرة ولكن أمل حتى الآن. أود لهم الحصول على بعض المتعة أولا. غير أن هذه الأنماط كلها حلاوة تسبب اسمك تمارا وهي واحدة من بناتي بذلك. ليست لديك الاسم الذي يجعل هذه الأنماط الخاصة بها العمل العظيم الذي تقوم به. سأريكم عملي عندما كنت تفعل لهم ما اذا كان يمكنني العمل على كيفية تحميل. شكرا لك أيضا على الدروس الخصوصية في استخدام الطباعة ودية وكيفية خفض ما الذي تريد طباعته. شكرًا لك مرة أخرى وتقول تمارا كيلي 😀 شكرا جزيلا جودي! هناك بالفعل أنماط قبعة صغيرة، مرتبطة في أعلى الصفحة، وكذلك بطانية. 🙂 وغطاء محرك السيارة هو فكرة ممتعة على الرغم من! وهناك بالتأكيد المزيد من أحجام الجوارب القادمة. حظا سعيدا على الجبهة grandbaby! 😉 لا، أنا لا زيادة. أنا احتياطيا إلى الصف الأول. أنا كنت قد حرصت على 30 في العاصمة، وهو ما قمت به. الصف التالي، وأنا على يقين من أنني انتهى مع 25 غرز، وهو ما قمت به. 3rd التوالي، وانتهى بي الأمر مع 3 غرز إضافية عندما تم القيام به في 19 غرزة. لم يكن لديك فكرة لماذا لدي غرز اضافية، وعندما بدا الجميع لم يكن لديك هذه المشكلة. أعتقد سيكون لديك لإيجاد نمط آخر. وتقول تمارا كيلي أوه، كنت على الجزء العلوي! لم يكن ذلك واضحا من تعليقك السابق. تخميني سيكون أن كنت تعمل بعض آخر غرزة حول نصف فقط من آخر غرز في الجولة السابقة. تعليمات كبيرة. لطيف وفريدة من نوعها. لقد كنت أبحث عن شيء مختلف. جعل مجموعة كاملة (بطانية، وقبعة، والجوارب)، جنبا إلى جنب مع المال جورب، لأحد الأصدقاء. شكرا على هذا! وتقول تمارا كيلي شكرا لك أنيتا! شكرا لك، شكرا لك، شكرا لك. قررت أن أحاول، وتعلم كيفية الكروشيه الشهر الماضي بسبب ابنتي والرغبة في التعلم وأتوقع بلدي 4 مارس. أنا حتى نقدر الناس مثلك أن نقدم الحرة أنماط / الفيديو / دروس خصوصية. لقد قدمت واحدة من هذه الجوارب وفوجئت أنه تبين الكمال. وكانت التعليمات الخاصة بك ومساعدة الفيديو الكمال. الآن إلى bootie حذاء مطابقة. 🙂 وتقول تمارا كيلي مبروك ديانا! و شكرا لك! 😀 قدم لي زوج من هذه الجوارب بعد ظهر هذا اليوم. من السهل جدا ورائعتين جدا! شكرا لتقاسم هذا النمط، فإن مثل هذا الطفل هدية لطيف.


No comments:

Post a Comment