Sunday 19 February 2017

يوتيوب نفخة غرزة الكروشيه الجوارب طفل 2

نفخة غرزة تعليمي أنا أحب غرزة نفخة - كنت استخدمه في العديد من المشاريع المختلفة بما في ذلك محفظة صغيرة للبنات وحقيبة اليوغا حصيرة. انها مثل هذا غرزة سهلة للعمل في عندما كنت ترغب في إضافة الكثير من الملمس والفائدة على قطعة مستقيمة على خلاف ذلك. لذلك، وهنا كيف يا تفعل ذلك! هناك العديد من الطرق المختلفة للعمل في غرزة نفخة، لذلك أنا ذاهب لإثبات واحدة فقط. لأغراض التعلم، يمكنك أن تبدأ من الصفر عن طريق سلسلة من عدد زوجي، ثم إضافة ثلاثة في النهاية لأول الكروشيه مزدوجة. في سلسلة ثالثة من ورطتها، يمكنك البدء في غرزة نفخة. إذا كنت ترغب في إضافة غرزة لمشروع الحالي، لا يهم إذا كان لديك مبلغ أو حتى فردي من مساحات للعمل فيه أنه - إذا كان هناك مبلغ ونيف، وأود أن العمل غرزة نفخة، CH 1 ، في كل غرزة. حتى لو كان، ثم العمل غرزة نفخة واحدة، سلسلة 1، غرزة زلة في الفضاء المقبل، والعمل غرزة نفخة أخرى في الفضاء المقبل (كما في المثال في الصورة التعليمي أدناه). نفخة غرزة دروس (في مشروع مع نصف مزدوجة الكروشيه لبلدي اليوغا حقيبة حصيرة نمط) HDC = نصف مزدوج الكروشيه YO = غزل على SL ST = زلة غرزة العمل 1 HDC (إذا كان المشروع هو استخدام واحد الكروشيه، وضعف أو ثلاثة أضعاف، ثم عمل واحد من هؤلاء) YO مرة أخرى، وسحب ما يصل حلقة. لديك الآن 3 حلقات على هوك. YO، تضاف هوك في الابره وسحب ما يصل حلقة لديك الآن 5 حلقات على هوك. YO، تضاف هوك في الابره وسحب ما يصل حلقة. لديك الآن 7 حلقات على هوك. لا بأس أن نتوقف هنا، ولكن أحيانا أحب أن تفعل ذلك مرة أخرى لجعله حقيقة وطي! YO والجذب من خلال جميع الحلقات 7 على هوك. يظهر نفخة على الجانب الآخر. سلسلة 1 (هذا حتى يمكنك العمل فوقه). اعتمادا على نمط الخاص بك، فإنك قد عمل غرزة نفخة أخرى في الفضاء المقبل، أو عمل الكروشيه واحد، نصف مزدوجة، مزدوجة أو ثلاثية في الفضاء المقبل. يدعو حقيبتي اليوغا نمط لغرزة نفخة، ثم الكروشيه نصف مزدوج في الفضاء المقبل، لذلك هذا هو المثال المعروض هنا. وتظهر هذه الصورة أيضا كيف يظهر نفخة على الجانب الأيمن من عملك، ولكن ليس في الجانب الخطأ حيث كنت تعمل في الواقع. الكروشيه ميلاد سعيد! قطرة لي تعليق إذا كان لديك أي أسئلة أو واجهتك مشكلة!


No comments:

Post a Comment